منتدى الاصدقاء

رسمنا التميز بعيون رومنسية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الحب الجنوني على الشات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرة الأيام
مشرفة الأناقة والجمال
مشرفة الأناقة والجمال
avatar

عدد الرسائل : 55
العمر : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/11/2007

مُساهمةموضوع: الحب الجنوني على الشات   الخميس نوفمبر 08, 2007 8:44 pm


السلام عليكم يا أحلى ناس

أسئله بيدورو بعقول كتير من الشباب والبنات

الشات هو باب للدردشه أو التعارف الجاد أو (الحب)؟

الشات ايه الفائدة اللي نجنيها من دخولنا عليه؟

هل كلام الشات ينشات ولا في شي من الصدق؟

الشات حلو كتير بيفتح أمامنا مجالات واسعة ومعارف جديدة

بيخلينا نتعرف على ناس جدد من كل البلدان وبيعلمنا النقاس والتعامل مع الآخرين

وأحيانا أو غالبا عم يكون هو الوسيله ليطالعنا من حالات اكتآب صايبتنا

وهلأ حابب احكي عن الظاهره اللي كتار منكم ملاحظها والاكتر اللي عاش فيها

(الحب على الشات)

يجب أنا نعالج هذه المشكله فهي من المشاكل الخطيره فأي شاب يتعرف على فتاة

قال لها أحبكي وهي وبطيبة قلبها تبادله هذه الكلمة . ولكن؟

هل هذا الشاب أو هذه الفتاة يقدرون معنى هذه الكلمة والى اين ستوصلهم؟

من مشاكل هذا الحب أنا الشاب عندما يحب أي فتاة

يهمل عمله وأي شيء يتعلق بمستقبله وحياته ليبقى داخل الشات ينتظر حبيبته

والوضع مماثل بالنسبه للفتاة وتقوم الاختبارات الشاب يدخل ويغير اسمه والفتاة كذا

وتبدأ الخيانة والحب والتضحيه الحقيقيه وكأننا نعيش حاله واقعيه

ويمكن وبعد جهد كبير يحصل بينهم كلام على الهاتف ويبدؤوا بقص الكلام أنا وأنا وأنا....الخ

حتى يشعر أحد الطرفين بالملل أو يستعيد عقله الذي فقده على الشات

وينسحب من هذه القصة ولكن ماعمل الشخص الآخر الذي فعلا أحب من قلبه

ويقول المثل (الأذن تعشق قبل العين أحيانا)

لا بد من حل ولا بد من توعية الشباب والشابات لمخاطر هذه الظاهره على القلب والعقل.

وهنا تنتهي المقاله مع الطلب بتقديم آرائكم واقتراحاتكم

وشــــــــــــــــــــكــرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب انسان
(Admin)
(Admin)
avatar

عدد الرسائل : 497
العمر : 34
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: الحب الجنوني على الشات   الثلاثاء نوفمبر 13, 2007 4:12 am

أختى زهر الايام
موضوعك مميز لانه موضوع العصر الحالى
كثير منا يدخل الدردشات ويشارك ببرامج محادثة ومنا من يتعرف على اشخاص جدد ومنا من يتجاهل هذه الاشخاص
انا برأيي لا مانع من التعارف بس بحدود المعقول ان لا نخوض تجارب حب وما شابه ذلك لانه لا يجنى علينا إلا وجع القلب وكثير من الشباب والبنات لا يشعرون إلا انهم امام شاشة فقط لا احد يراهم ولكن لا يعرفون ان العلاقات من وراء هذه الشاشة تؤثر عليهم نفسياً وانهم في طريق الخطر المدمر اخى الحبيب صاحب واعمل صداقة ولكن بحدود المعقول مجرد اخوه فقط وليس حب هذا وتقبلوا تحياتى

_________________
العاب جي ون
http://11g11.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://slam.montadarabi.com
 
الحب الجنوني على الشات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاصدقاء :: المنتدى العام ::  القسم العام و النقاشات الجاده-
انتقل الى: