منتدى الاصدقاء

رسمنا التميز بعيون رومنسية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انوش
فعال
فعال


عدد الرسائل : 36
العمر : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/11/2007

مُساهمةموضوع: ...\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الأربعاء نوفمبر 07, 2007 6:40 am

فكرة الموضوع كالتالي

يجي العضو يجاوب على السؤال المطروح بعد هيك يسأل سؤال

وأى عضو بيفوت بيجاوب وبيسأل سؤال ....... الأسئلة على حسب رغبة العضو

أنا راح أبدأ بسؤال


شو هي الامنية يلي بتحب/ي تحققها
؟؟؟؟
وبدنا تفااااعل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشفق الباكى
مشرفة قسم الشعر والخواطر
مشرفة قسم الشعر والخواطر
avatar

عدد الرسائل : 328
العمر : 31
العمل/الترفيه : موظفة
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الأربعاء نوفمبر 07, 2007 7:31 am

ربنا يسعدني ويوفقنى بحياتي
سؤالي هو ما هو معنى الحب في وجهة نظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب انسان
(Admin)
(Admin)
avatar

عدد الرسائل : 497
العمر : 33
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الأربعاء نوفمبر 07, 2007 8:07 am

السلام عليكم
اهلا بيكي اخت انوش سعدنا بوجودك معنا لعبتك حلوة وراح نبتدى فيها على بركة الله
الرد على السؤال ما هو معني الحب
الحب هو عطاء ووفاء واخلاص
*****
الحب : فرصة ليصبح الإنسان أفضل وأجمـل وأرقـى
سؤالي بيقول لو شعرت او شعرتي نفسك مدايقة ماذا تفعل

_________________
العاب جي ون
http://11g11.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://slam.montadarabi.com
زهرة الأيام
مشرفة الأناقة والجمال
مشرفة الأناقة والجمال
avatar

عدد الرسائل : 55
العمر : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الأربعاء نوفمبر 07, 2007 10:44 pm

لو شعرت انى متضايقه انفجر بالبكاء هيك انا بعمل

هل تعرضت لموقف ما محرج يامضحك وبشرط تحكي عنو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انوش
فعال
فعال


عدد الرسائل : 36
العمر : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الخميس نوفمبر 08, 2007 1:41 am

اووووووبس كده حتخجلوني

لسة قبل امبارح صار معي موقف محرررررج كتيييييييييير

ركبت سيارة وانا بطريقي ع الجامعة كان في شابين قدامي وصبية قدام

السواق بده فكة نص شيكل كلهم ما معهم ولاحد من السواقين معهم

رحت قلتله انا معي زي الجدعة وياريتيني ما قلت

بطلع الشيكل نص ونص الا طار نص عند رجل الرجال ونص التاني وقع ع الارض

قلت بحالي انا ووووين والورطة وين

ههههههههههههههه كل ما اتزكر بضحك

امممممم

بعدي

نفس الشي

احكيلنا عن موقف مضحك او محرج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب انسان
(Admin)
(Admin)
avatar

عدد الرسائل : 497
العمر : 33
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الخميس نوفمبر 08, 2007 3:52 am

اهلاً بيكم هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله موقف محرج وبالذات لاي بنت المرة الجاية ما في فكة ههههههههه

موقف محرج : كنت مرة في محل بيع اكسسوار دخل زبون على المحل بيسأل سؤال والسؤال نفسه غلط يعني طريقة السؤال عن الحاجة غلط رحت انا من شطارتي بدي اصلح المعلومة بتعته .... إلا بعد ما خلصت كلامي شو بيقول : حضرتك صاحب المحل قلتله لا قالي طيب لما تكون صاحب المحل بتحكي معي . ( سعيتها اتمنيت الارض تنشق وتبلعني لانه سببلى احراج كبير خيرا تفعل شرا تلقى ) هههههههههههههههههه

السؤال يقول : لو يوم كنتي أو كنت طالعة مشوار وبدك تركبي سيارة ووقف السواق وجيتي تركبي السيارة لقيتي فيها راكبين تخان يعني ملكيش وسع شو بتعملى بهذه اللحظة ههههههههههه..

_________________
العاب جي ون
http://11g11.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://slam.montadarabi.com
انوش
فعال
فعال


عدد الرسائل : 36
العمر : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الخميس نوفمبر 08, 2007 8:22 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

موقف جامد

انا بالنسبة الي صارت معي كزا مرة

بحكي للشاب الي قاعد قدام يرجع ورا وانا بقعد قدام

ااما ازا كانت بنت مو معقولة اقللها ارجعي ورا ما بركب بالسيارة اصلا
زكاء ههههههههههههههه


اوك سؤالي
3 زهرات لمن تهديهم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاميرة المجهولة
فعال
فعال
avatar

عدد الرسائل : 81
العمر : 33
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   السبت نوفمبر 10, 2007 3:52 am

السلام عليكم اهدى اول زهرة لبابا وماما والزهرة الثانية لحبيبة قلبى وصديقة عمرى
الشفق الباكى والزهرة الثالثة ماأظن حد بيستاهلها
وسؤالى شو بتعمل لو انت وقعت فى الشارع وكان ناس كتير وصاروا يضحكوا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب انسان
(Admin)
(Admin)
avatar

عدد الرسائل : 497
العمر : 33
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   السبت نوفمبر 10, 2007 4:12 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قبل ما أعمل اي حاجة بطلع ورايه وإذا لقيت ناس بطلعوا عليه وبضحكوا بقوم بتك اوعيه وبجري على الدار
ههههههههههههههههههههههههه ولا مين شاف ولا مين دري بس بصراحة عمريش وقت بالشارع
بس اكثر ناس ممكن يوقعون في الشارع فئه البنات من الكعب العالي
سؤالي هو : لو في يوم كانت الدنيا تشتى بكثرة وانتى مروحة على البيت لقيتى شارعكم غرقان مياه تقريبا نصف متر ولا مخرج غير هذا الشارع لوصول بيتكم وفي نفس اللحظة وصل رجال يقود كارة وحمار بس ايش اخر موديل من التراز الحديث بتركبى معه ولا بضلك تستنى يومين لما ينشف المطر

_________________
العاب جي ون
http://11g11.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://slam.montadarabi.com
انوش
فعال
فعال


عدد الرسائل : 36
العمر : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الأحد نوفمبر 11, 2007 5:36 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

كارة اي ازا بشوفهم من بعاد عاملين زي الورد

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

عادي منا مروحة باخدها سباحة للدار واخد شور على السريع وخلاص

طيب سؤالي

هل تؤيد/ي التعليم بالخارج؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشفق الباكى
مشرفة قسم الشعر والخواطر
مشرفة قسم الشعر والخواطر
avatar

عدد الرسائل : 328
العمر : 31
العمل/الترفيه : موظفة
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الأحد نوفمبر 11, 2007 6:32 am

السلام عليكم
اشكرك حبيبة قلبي انوش علي هاللعبة اللي بتجنن
وبجد مواقف كثير محرجة للانسان بتصير
وبشكر نور عيني وقلبي وصديقة العمر الاميرة المجهولة
وبالنسبة للسؤال التعليم في الخارج ممتاز اذا ماكان موجود
في البلد جامعات ندرس فيها اما اذا كان موجود جامعات
في البلد ليش الواحد يتغرب ويدفع تكاليف ماالها لزوم وخاصة
الغربة بتكون للصبايا
بيقول المثل اذا وجد الماء بطل التيمم
سؤالي اذا صادفكم واحد مختل عقليا وماسك معاه عصا وما في ممرغير
هالشارع وبيضرب اي حدا ماشي بالشارع شو بتسوي

اختكم في الله الشفق الباكي


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انوش
فعال
فعال


عدد الرسائل : 36
العمر : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الأحد نوفمبر 11, 2007 9:23 pm

سؤالي اذا صادفكم واحد مختل عقليا وماسك معاه عصا وما في ممرغير
هالشارع وبيضرب اي حدا ماشي بالشارع شو بتسوي


سؤال بيحير
لكن لو صادفني هالشي انا بتركه مابقدم المساعدة اكيد في شباب بتمشي بالشارع
بعتقد بهالحالة لازم الشاب الي يساعد مو الصبية
حصل معي موقف مماثل انا وصحبيتي ماشين بشارع الجامعة اجا راجل كبير بالعمر
وشكله فظيع بيخوف ومعه ورقة صار يأشر فيها علينا احنا خفنا تركانه
لو عاوز حاجة اوشي يسأل شباب

اوك سؤالي..
ماوجه نظرك حول عمل المرأه هي يجب ان تخوض تجربة العمل ام لا.؟ولماذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميرة الأحلام
نشيط
نشيط
avatar

عدد الرسائل : 100
العمر : 29
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الإثنين نوفمبر 12, 2007 4:45 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة غاليتى على هذه اللعبة الرائعة
انا من وجهة نظرى ان عمل المراة ليس بالمهم جدا فى مجتمعنا لان المراة خلقت لبيتها ولزوجها ولأسرتها ترعاها وتشرف عليها فعائلتها بحاجة لها
ولكن انا لست من المعارضين فى ان تخوض المرأة تجربة
لا بل تخوض ولكن فى مجالات معينة وليس فى جميع المجالات
وسؤالى هو00000
لماذا الأكاذيب دائما تقبل بينما الصراحة لا تقبل ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انوش
فعال
فعال


عدد الرسائل : 36
العمر : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الإثنين نوفمبر 12, 2007 6:53 pm

لماذا الأكاذيب دائما تقبل بينما الصراحة لا تقبل ؟؟؟
عزيزتي..
هذا يعود على الشخص بحد ذاته بعض الاشخاص يتقبل والبعض الاخر لاتقبل
بالرغم من ان اوجه طرح الصراحة مختلفة ومتنوعة وانا اقصد بالتعبير الامثل بالصراحة
بمعنى اخر حسب شخصية وطبيعة الانسان المتقبل
سؤالي..
لو ربحت مليون دولار فما هي اول خطوة تخطينها؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب انسان
(Admin)
(Admin)
avatar

عدد الرسائل : 497
العمر : 33
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الإثنين نوفمبر 12, 2007 11:48 pm

مليون دولار مرة وحدة والله كبيرة هادي
اول شيء بعمل مشاريع وكبرها وبعدها بساعد من حولى من الناس اللى بحبها وبحاول قدر الامكان اساعد الناس الغلابة اللى ضايعين بالزمن هذا وبحقق احلامي وبس يجو المليون دولار بحكيلكم شو ممكن اعمل اول حاجة ما راح تلاقونى على المنتدى لاني مش فاضي اصرف فلوس هههههههههههههههههههههههههه شكرا على مروركم الطيب

اما سؤالي بيقول : لو في يوم كنتى انسانة غنية جداً ومتعودة على العز والفخفخة
وصحيتى على واقع لا يمكن ان تتصورية بيوم من الايام وهو ان حصلت كارثة وفلست \ي ماذا تفعل وما هو شعورك ...

_________________
العاب جي ون
http://11g11.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://slam.montadarabi.com
انوش
فعال
فعال


عدد الرسائل : 36
العمر : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الثلاثاء نوفمبر 13, 2007 8:19 pm

لو في يوم كنتى انسانة غنية جداً ومتعودة على العز والفخفخة
وصحيتى على واقع لا يمكن ان تتصورية بيوم من الايام وهو ان حصلت كارثة وفلست \ي ماذا تفعل وما هو شعورك ...???

صعب صعب جدا انا عايشة بمستوى والحمد لله ايا شي بيتحقق لكن صعب انو يتغير
لنقول فرضا حصل ساعتها لاحول ولا قوة كلو من ربنا
يعني بشوف شو امكانياتي واقدر استثمرها بالطريق الصح بحيث ما اغوض اي تجربة ترجعني للورا مو لقدام
وبحاول ارجع للمستوى يلي كنت عايشة فيه صحيح حصادف صعوبات لكن تاتا تاتا يعني حبة حبة هههههههههه

اوك سؤالي..
لو علمت/ي بان مديرك يقوم بامر مخالف ماذا ستفعل/ي؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاميرة المجهولة
فعال
فعال
avatar

عدد الرسائل : 81
العمر : 33
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الخميس نوفمبر 15, 2007 12:41 am

السلام عليكم
مشكورة اختى انوش على هذا السؤل انا اكيد راح اواجه المدير بالاعمال المخالفة الى بعملها واذا مالقيت منه استجابة اكيد راح اشكى عليه وسؤالى

برايك هل الحقيقه دائما مؤلمه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشفق الباكى
مشرفة قسم الشعر والخواطر
مشرفة قسم الشعر والخواطر
avatar

عدد الرسائل : 328
العمر : 31
العمل/الترفيه : موظفة
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الخميس نوفمبر 15, 2007 2:43 am

السلام عليكم
اشكركم جميعا اعضاء المنتدي وبجاوب علي سؤال
هل الحقيقة مؤلمة
بالتاكيد نعم الحقيقة مؤلمة ومع ذلك نجد بها الراحة حتي
لا نبقي في بحر اوهامينا
سؤالي هل فقدت الامل في يوم من الايام
دمتم بخير

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انوش
فعال
فعال


عدد الرسائل : 36
العمر : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الخميس نوفمبر 15, 2007 2:46 am

برايك هل الحقيقه دائما مؤلمه؟

لا طبعا مو دايما لكن اكيد بتكون صدمة لمن نلاقي شي صحيح واحنا مو ماخدين بالنا منه.
او تكون مؤلمة من طريقة عرض الصراحة
في ناس ما عندها اسلوب بالحكي او بالمناقشةللاسف

هادا بيعكس طبعا على الحقيقة ونشوف كل شي صريح وحقيقي مزعج

سؤالي..
هناك حلم قد تحقق او لم يتحقق..
هل حققت/ي حلم حدثنا او حدثينا عنه
واذا لم يكن هناك ايضا حلم ولم تحقق حدثينا عنه

ارق التـ ح ـية..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسيرة الحب
فعال
فعال


عدد الرسائل : 45
العمر : 33
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الأحد نوفمبر 25, 2007 3:53 pm

بشكركم على العبة الجميلة القيمة
اول شئ انا ليا اعتراض واحد مو مناحية العبة بل من ناحية موقعها
لازم تكون العبة فى قسم الالعاب بعد ادن المدير
لان كل الالعاب لازم تكون فى قسم واحد واعتقد القسم دة هو موجود فى المنتدى
قسم الالعاب
تانى شئ العبة جميلة لا غبار عليها بتشكر للى نزلها فى المنتدى
اما عن اليؤال ياللى نطرح من الى قبلى اكيد بقول الاحلام كتيرة
بس مو كل الاحلام يالى بتتحقق
انا عن نفسى احلمت مرة انى ارتبط بانسان حبيتة
اتمنيت الزواج منة اكون مخلصة لة العمر كلة
بس ماكان نصيب كانت ظروف اقوى من الحب الى حبيتة اياة
ممكن كان حب من طرف واحد اعنى من طرفى انا مو من طرف الشاب
والان اتمنى لة حياة سعيدة مع الانسانة يالى اختارها وحبها
اما الى بعدى ناقش
ماهو عندك اهم الزواج التقليدى
او الزواج الى ناتج عن حب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاميرة المجهولة
فعال
فعال
avatar

عدد الرسائل : 81
العمر : 33
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الإثنين نوفمبر 26, 2007 5:28 am

السلام عليكم
انا بفضل الزواج التقليدى لانه بشوف من وجهة نظرى بيعيش اكترمن الزواج عن حب
وسؤالى هل الحب حقيقة او وهم بيعيشه الانسان ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشفق الباكى
مشرفة قسم الشعر والخواطر
مشرفة قسم الشعر والخواطر
avatar

عدد الرسائل : 328
العمر : 31
العمل/الترفيه : موظفة
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الإثنين نوفمبر 26, 2007 7:07 am

مشكورة حبيتي وجوابي علي سؤالك
السؤال هل الحب حقيقة او وهم بيعيشه الانسان ؟
الحب تكون في بدايته حقيقة نعيشها ويبقي الحب
مع حبنا لهذا الشخص ولكن اذا اطرأت ظروف
وبعدنا سنوات عن هذا الحب نجده في النهاية وهم
سرعان مايتبدد وينتهي هذا بالنسبة للحب بين الفتاة والشاب
اما الحب الخر كحب الاباء والامهات والاحباب والاشخاص المقربين للانسان دائما
فبالتاكيد لن ينتهي او يزول فيبقي حقيقة دائما
تحياتي للجميع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسيرة الحب
فعال
فعال


عدد الرسائل : 45
العمر : 33
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الإثنين نوفمبر 26, 2007 3:30 pm

الشفق الباكى اختى وعزيزتى
اول شئ تقول عن الحب وهم
انا من وجهة نظرى الحب اعظم شئ بالوجود مع شخصيين متحابيين
مخلصيين الحب مو كلمة بس تعبر عن الوضع الحالى الى بيكونوا عيشيينة وبعد كدة بنتهى لا انا اعتقد الحب بفضل للابد مستمر بداخل الانسان الى حبة مهما كانت الظروف
حتى لو ما حصل زواج بين بعض بيفضل الحب بينهم والاحترام
لاكن التضحية هى الان الى بتلعب دورها عند التفرق والزواج بااخر يعنى من زواج غيرها التضحية الاخلاق الاحترام بين بعض الحب الابدى يعنى مو وهم
مهما بعدوا عن بعض تنتهى العلاقة بهدوء واحترام كل من للاخر
اختى كمان نسيتى تضعى سؤال علشان اناقشة بصيطة احد انا
فى حب من اول نظرة يمكن البعض احتلاف بالراى لاكن السؤال هنا
هل فى حب من اول كلمة دون ان نظرى
يعنى انا اوضح لكم
مجرد كلام على النت دون ان تراها او تراك بس مجرد لقاء دردشة على النت
تحياتى لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشفق الباكى
مشرفة قسم الشعر والخواطر
مشرفة قسم الشعر والخواطر
avatar

عدد الرسائل : 328
العمر : 31
العمل/الترفيه : موظفة
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...   الإثنين نوفمبر 26, 2007 9:30 pm

السلام عليكم
مشكورة حبيبة قلبي وفعلا انا نسيت احط سؤال لعله خير يمكن
عشان يفضل النقاش في السؤال جاري علي العموم حصل خير
وبعتقد كل انسان اله رايه ومفاهيمه هوا فعلا الحب تضحية وعندما
يرتبط الطرف الاخر بفتاة اخري بالتاكيد هي تضحية في الحالة هادي
علينا تغير شعولرنا للطرف الاخر وبصراحة انا بالفعل مازلت اشعر بان الحب
وهم مع انه حقيقة وجوابي علي السؤال اللي طرحتيه
مجود حب علي النت دون ان نري بعضنا البعض؟
بالتاكيد غير موجود هذا الحب وانا من ناحيتي غير معترفة فيه لانه
شو اللي بياكدلي انه الشاب مابيتسلي ومشاعره حقيقية خلف اسوار وهي شاشة الكمبيوتر
واحيانا نجد بنات ممكن تكون بتعمل مقالب في هذا الشخص
وهذا الحب لن يبقي لفترة طويلة وخاصة الشباب في شعبنا وطبعا اغلب
الشباب بيلجؤا للزواج التقليدي وليس زواج علي النت لانه مش حيكون مبني علي اسس متينة وسيبقي زواج فاشل
وفي حالات طبعا شاذة ممكن يكونوا قرايب وبيحكوا الاهل مع بعضهم البعض
ممكن يصير زواج بين الاقارب
سؤالي لو احببتي شخص هل تبوحين له ام تتركيه هذا الحب داخل قلبك معلنة الصمت



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
...\\تفضــل وناقش الي بعـدك بسـؤال//...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاصدقاء :: المنتدى العام ::  القسم العام و النقاشات الجاده-
انتقل الى: